21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةالميدان العسكري

المقاومة الفلسطينية تدمر أكثر من 30 آلية عسكرية صهيونية بمن فيها في غزة والعدو يعترف بمصرع 11 من ضباطه وجنوده

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة صباح الأربعاء 22 جمادي الأولى جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في محاور التوغل في غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام قصفوا موقع “كيسوفيم” الصهيوني بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم وحققوا فيه إصابات مباشرة .

فيما استهدفت كتائب المجاهدين آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “سعير” في محور التوغل بمنطقة المغراقة وسط القطاع وأصابتها بشكل مباشر .

إلى ذلك أعلنت سرايا القدس أن مجاهديها تمكنوا صباح اليوم من تدمير عدد من الآليات العسكرية للعدو بمن فيها عبر الوسائط النارية المناسبة في محاور التقدم شرق خانيونس والقرارة وشرق مدينة غزة وأكدت أن المجاهدين أوقعوا قتلى وجرحى في صفوف العدو .

وأضافت أن المجاهدين استهدفوا بقذيفة   بقذيفة “OG” ووابل من قذائف الهاون الثقيلة قوة صهيونية خاصة في محيط مسجد الظلال وتجمعات للعدو محيط منطقة الشيخ ناصر شرق خانيونس وحققوا فيها إصابة مباشرة .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على كشف كتائب القسام  عن تمكنها من تدمير 24 آلية عسكرية للعدو بمن فيها واستهداف 24 جندياً صهيونياً بشكل مباشر في غزة بينهم 8 بعمليات قنص ..

 اعترافات العدو الصهيوني

وعلى إثر العمليات البطولية تلك للمقاومة الفلسطينية الباسلة اعترف العدو الصهيوني اليوم الأربعاء بمصرع 11 من ضباطه وجنوده جراء المعارك البرية في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأكد ناطق جيش العدو أن قوات كيانه نخوض معارك عنيفة جداً مع المقاومة الفلسطينية في مختلف مناطق المواجهات .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com