اخبار محليةالعرض في السلايدر

الزوايا الصوفية في وصابين بذمار تنظم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر || ذمار :

نظمت الزوايا الصوفية في مديريتي وصابين بمحافظة ذمار “طلاب العلامة أمين سعد الغراسي” أمسية ثقافية في مدرسة عمار بن ياسر بالثلوث وصاب السافل احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

وخلال الفعالية أكد عضو مجلس الشورى القاضي محمد الغراسي، أن المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة لتجديد الولاء والارتباط برسول الله، مبينا حاجة الأمة إلى العودة الصادقة لله ورسوله الكريم.

بدوره استعرض مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبد القادر الغراسي أهمية المناسبة كمحطة دينية للتذكير بسيرة الرسول الكريم والاقتداء به في السلوك والمعاملة وفي الحياة بشكل عام.. مؤكداً حرص أبناء اليمن على الاحتفال بذكرى المولد النبوي ودورهم في مناصرة الرسول عليه الصلاة والسلام وتعزيز ارتباطهم به والسير على نهجه في مواجهة العدوان.

فيما أكد عضو محكمة استئناف محافظة المحويت القاضي محمد الحبيشي، أهمية التزود من سيرة الرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من حياته والاقتداء بهديه والسير على نهجه.

من جانبه دعا مدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي ، إلى التفاعل والحشد للمشاركة في الفعالية المركزية لافتاً إلى أن أبناء وصابين هم من السباقين دوما للمشاركة في إحياء هذه الذكرى العطرة.

من جهتهما استعرض عضو لجنة الحشد بالمحافظة علي عباس ومسؤول الحشد والتعبئة العامة في المديرية صادق التينه، دلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى المولد النبوي والمؤامرات التي تحاك ضد الأمة والمساعي الهادفة لفصلها عن دين الله ورسوله والإساءة للرموز والمقدسات.

وأشارا إلى أهمية إظهار نعمة الله على الأمة، مبينا أن مولد الرسول الكريم نقطة فارقة في التاريخ.

تخللت الفعالية بحضور مدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ورئيس محكمة وصاب العالي القاضي واثق العامر وقيادات المكاتب التنفيذية في مديريتي وصابين، قصائد شعرية وموشحات دينية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com