اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمسية ثقافية لقوات الأمن المركزي في تعز بذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر || تعز :

نظمت قوات الأمن المركزي بمحافظة تعز، أمسية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وخلال الأمسية، التي حضرها القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوى، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد نور الدين المراني، وعضوا المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب وعبدالله النعمي أشار عضوا لجنة التحشيد المركزية، أحمد المهجر ورابطة علماء اليمن خالد موسي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم.

ولفتا إلى أهمية هذه المناسبة العطرة، وعظمة الاحتفال بها كرسالة للعالم بقوة تمسك الأمة وارتباطها برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، الذي بمبادئه تستعيد حضورها بين الأمم.

من جانبهما أوضح قائد الأمن المركزي، العميد أحمد حسان، والناشط الثقافي زيد القشوي، أن تمسك اليمنيين بكتاب الله ومنهج رسوله والأئمة من آل البيت من أكبر عوامل صمودهم وانتصارهم على كل أشكال الغزو الفكري والثقافي والعسكري.

وحثا الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام الأربعاء القادم بساحة الرسول الأعظم في مفرق ماوية بالمحافظة.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات الوحدات ومدراء المديريات، قصائد وفقرات ثقافية متنوعة، عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com