21 سبتمبراخبار دولية وعربية

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

نظّم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية بالتعاون مع مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بحي المطار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشاد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، بالحضور المشرف لأبناء ومشايخ بني الحارث في هذه الفعالية والذي يعكس مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وحبهم له والاقتداء به والتمسك بنهجه.

وحث على مواصلة الفعاليات بهذا الزخم الكبير وصولاً للفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع أول في ميدان السبعين، للاحتفال والابتهاج بمولد نور الهدى وسيد البشرية صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا وزير الداخلية، الجميع إلى الحضور الكبير والمشرف في الفعالية المركزية بهذه المناسبة بما يليق بعظمتها.

بدوره أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، أن احياء المولد النبوي الشريف، يعبر عن الارتباط الوثيق بالرسول محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يجب أن يترسخ في نفوس الأجيال.

وأشار إلى أهمية تعظيم وتوقير النبي الكريم والاقتداء به، وتعزيز الارتباط بالقرآن الكريم.. لافتاً إلى أن مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة رسالة للأعداد بأن الشعب اليمني متمسك بالله ورسوله الكريم.

ولفت اللواء المرتضى، إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في مواجهة أعداء الإسلام وافشال مخططاتهم التي تستهدف الأمة وهويتها ورموزها ومقدساتها، وحملات التشوية والإساءة التي يشنها الأعداء على شخصية الرسول الأكرم والقرآن الكريم.. مؤكداً التمسك برسول الله والقرآن في مواجهة الأعداء.

فيما أكد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان، حرص أبناء المديرية على المشاركة في فعاليات المولد النبوي الشريف، والاحتشاد في الفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

بدوره أكد عدي الشامي في كلمة المشاركين، الحرص على إقامة الفعاليات والأنشطة التي تظهر مدى الحب للرسول الأكرم.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيلا أمانة العاصمة يحيى جميل ومحمد سريع وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، قصائد وفقرات إنشادية عن مولد النور محمد صلى الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com