اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

حماس: دعم واشنطن لأجهزة السلطة الفلسطينية بالسلاح يهدف لمواجهة المقاومة

21 سبتمبر|

اعتبر الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم، أن دعم الولايات المتحدة الأمريكية للأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة المحتلة بالأسلحة، يهدف لتعزيز هذه الأجهزة لمواجهة المقاومة المتصاعدة في الضفة.

 

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن قاسم في تصريح له الليلة الماضية، قوله: “إن الولايات المتحدة كانت دائماً تقف في خانة العداء لشعبنا وحقوقه، ولا يمكن تقديم أي دعم للأجهزة الأمنية إلا لتحقيق مصالح الاحتلال فقط”.

 

ولفت إلى أن الدعم الأمريكي للأجهزة الأمنية والسلطة الفلسطينية يأتي بعد عجز العدو الصهيوني عن مواجهة المقاومة في الضفة الغربية المحتلة بعد تصاعدها وتمددها، وضمن مخرجات اللقاءات الأمنية مع الولايات المتحدة والأطراف المختلفة.

 

ودعا قاسم كل الشرفاء من أبناء الأجهزة الأمنية إلى الانحياز على الدوام لقضيتهم الوطنية ودعم المقاومة وإسنادها وحماية أبناء شعبهم من تغول العدو الصهيوني.

 

وكان موقع صحيفة “القدس” قد كشف أن السلطة تسلمت عبر الأردن مجموعة من المصفحات والأسلحة من الجانب الأمريكي لدعم أجهزتها الأمنية بالضفة، وبموافقة من حكومة العدو الصهيوني المتطرفة، بهدف تعزيز قدرات أجهزة السلطة في مواجهة المقاومة المسلحة التي تتمركز في جنين، وفي مدينة نابلس.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com