21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية لقطاع المناهج ومركز البحوث بذكرى المولد النبوي

21 سبتمبر|

نظم قطاع المناهج والتوجيه ومركز البحوث والتطوير التربوي اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار أحمد الكبسي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وإظهار الفرحة والابتهاج بميلاد خير البرية وسيد المرسلين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى عظمة ومكانة الرسول الكريم منذ خلق الله آدم عليه السلام وإفراده بالصلاة عليه وتفضيله على سائر الخلق، مبينا فضل الصلاة على النبي وآله ، داعيا الجميع للاحتشاد والحضور في الفعالية المركزية بميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الأول المقبل.

من جانبه تطرق مدير المناهج محمد بلابل إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام الدروس والعبر والعظات من سيرة المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأشار إلى ارتباط أحفاد الأنصار بالرسول الاعظم وتعلقهم به، لافتا إلى أهمية الاقتداء بالرسول الكريم في كل أفعاله وأقواله وتنشئة أبنائه على حبه واتباع أوامره واجتناب نواهيه واحياء سنته.

فيما استعرض مدير التوجيه حسين الحمران نبذة عن حياة الرسول من أرسله الله ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ويهديهم إلى الحق والى سواء السبيل ويعلمهم أمور دينهم ودنياهم.

تخلل الفعالية وصلة للشاعر نشوان الغولي وأخرى للطالب سهيل الهمداني وفقرات إنشادية وفنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com