21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدر

النائب العام يوجه بالإفراج عن عدد من السجناء في المحويت  

21 سبتمبر || المحويت :

وجه النائب العام القاضي محمد الديلمي اليوم الأربعاء 28 صفر بالإفراج عن عدد من السجناء رهن التحقيق والتنفيذ لأحكام بعقوبات سالبة للحرية، قضوا ثلاثة أرباع مدتها بالحبس، في محافظة المحويت، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وجاءت هذه التوجيهات خلال زيارة النائب العام، للنيابات والسجون في مديريات الطويلة وخبت النويرة وحفاش والمدينة في المحويت .. حيث تفقد النائب العام سير عملها ومستوى أداءها والتعاون والتنسيق بينها والمحاكم ومأموري الضبط القضائي للبت في القضايا خصوصا التي على ذمتها سجناء .

وخلال تفقدته أكد النائب العام استمرار النزول الميداني للمحافظات تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للعمل على تسريع الإجراءات وحل مشاكل تأخر القضايا، إلى جانب مساعدة السجناء المعسرين، وانصاف المظلومين وتقريب العدالة من المواطنين .

ووجه القاضي الديلمي خلاله اجتماع له برئيس ووكلاء وأعضاء النيابات ومأموري الضبط القضائي في المحويت بوضع آليات عمل وقنوات تواصل أكثر فاعلية لتبادل المعلومات وإرسال واستلام المذكرات والملفات، وعقد اللقاءات الدورية لمناقشة الإجراءات الكفيلة بإنفاذ القانون وسرعة البت في القضايا المضبوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com