21 سبتمبراخبار محلية

مكتب التربية بصنعاء يتسلم مبنيي مدرستين في مديرية همدان

تسلم مكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء، اليوم، مشروع مبنيي مدرستي بيت الذفيف، والسلام في منطقة مَدَام بمديرية همدان، بعد استكمال أعمال الترميم والصيانة، بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الاستلام، اطلع مدير مكتب التربية في المحافظة، هادي عمار، ورئيس شعبة المشاريع والتجهيزات، علي الجهمي، على ما تم تنفيذه من صيانة وإعادة تأهيل للمدرستين.

وأكد عمار أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وخطط وبرامج مكتب التربية في المحافظة، لتأهيل المدارس والمشاريع الخدمية .. منوهاً بدور الجميع في الحفاظ على المدرستين؛ لما لهما من أهمية في النهوض بالعملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها.

فيما أشار رئيس شعبة المشاريع، علي الجهمي، إلى أهمية تنفيذ المشاريع التي تسهم في دعم العملية التعليمية؛ لتعزيز دور القطاع التربوي في ظل تداعيات وصعوبات المرحلة الاستثنائية، التي يمر بها الوطن؛ جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر الاستلام مدير إدارة الإعلام التربوي في المحافظة، علي المخلافي، ونائبا مدير مكتب التربية في المديرية، علي علبان، وحسين الجرباني، ورئيس مجلسي الآباء في المدرستين وشخصيات اجتماعية ومحلية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com