اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية احتفالية لمكتب اﻷشغال بإب بذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، الى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانة النبي الخاتم في قلوب المسلمين بشكل عام واليمنيين على وجه الخصوص .. لافتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة.

وأكد، أهمية الاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم، والتحلي بصفاته وأخلاقه، وترسيخ قيم ومبادئ رسالته في نفوس وتطبيقها في واقع الحياة.. داعيا الجميع الى التفاعل والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة.

وفي الفعالية بحضور وكيلي المحافظة عبدالواحد المروعي ، ويحي القاسمي، أكد مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي، أن احتفاء اليمنيين منذ القدم بالمولد النبوي الشريف، يجسد ارتباطهم بنبي الأمة ورسالته التي خصه الله بها رحمة وهدى للعالمين.

وبين، أن العدوان على اليمن سببه تمسك أبناء اليمن برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، وحرصهم على اﻷقتداء به، وتجسيد سلوكياته في واقعهم خاصة ما يتعلق بمواجهة دول العدوان والاستكبار العالمي ..لافتا الى أن أسوأ ما يمكن أن يمر به اﻹنسان المسلم هو فقدانه الإحساس بمشاعر الفرح والابتهاج بمولد رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد أبلان، والتخطيط كمال الحارثي، وشعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبدالواسع شداد ، ونواب مدير مكتب الاشغال بالمحافظة أسامة البتول، وإبراهيم الحدي، وصقر السياغي، وعلي القفاز ،عرض فني ، وفقرات إنشادية، وقصيدة للشاعر حمزة المغربي، عبرت جميعها عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com