اخبار محليةالعرض في السلايدر

البيضاء.. وقفة احتجاجية في مديرية الزاهر تنديداً باستهداف المرتزقة لمنازل المواطنين

21 سبتمبر:

نظم أبناء مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار جرائم العدوان والحصار، واستهداف المرتزقة لمنازل المواطنين من أبناء الزاهر.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكيل المحافظة صالح المنصوري وأمين محلي مديرية الزاهر ناصر الحميقاني وقيادات تنفيذية، وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، استهداف مرتزقة العدوان لمساكن المواطنين بمديرية الزاهر ونتج عن ذلك استشهاد طفلة وإصابة آخرين من أبناء المديرية.

وثمن محافظ البيضاء مواقف أبناء آل حميقان وأحرار المحافظة في تقديم قوافل من الشهداء لمواجهة العدوان ومساندة الجيش لدحر المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش من مناطق وعزل المديرية.

وأشار إلى ما تعرض له أبناء الزاهر من ممارسات تعسفية ونهب لممتلكاتهم من قبل عناصر القاعدة وداعش والتكفيريين.

وأوضح المحافظ إدريس أن الوطن يمر بمرحلة بالغة التعقيد في ظل حالة اللا سلم واللا حرب، ما يتطلب تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى العدوان وإيقاف نهب ثروات اليمن وخيراته.

وحذر مرتزقة العدوان وما يسمي بالحزام الأمني في يافع من أن أي تصعيد سيقابل بالتصعيد وستكون مديرية الزاهر ومديريات المحافظة حصناً منيعاً.

وأكد جهوزية أبناء البيضاء لمواجهة أي تصعيد من قبل قوى العدوان والمرتزقة واستهدافهم لمنازل المواطنين .. داعياً الجميع إلى المشاركة في أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والاحتشاد في الفعالية المركزية.

فيما أكدت كلمة الشخصيات الاجتماعية التي ألقاها الشيخ محسن صالح الحميقاني، وعبدالله الحبجي مواصلة صمود وثبات أبناء آل حميقان في مواجهة العدوان ومساندة الجيش والأمن واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير بقية المحافظات من الغزاة والمحتلين.

بدورها أشادت كلمة التلاحم القبلي التي ألقاها عبدالله مسود بمواقف آل حميقان في مختلف المراحل النضالية.

تخللت الوقفة كلمات وقصائد شعرية، أكدت جهوزية أبناء الزاهر لمواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني واستمرار حصاره ونهب الثروات وقطع المرتبات.

وأشاد البيان باليقظة العالية للقوات المسلحة وقدراتها العالية في حماية الثروة النفطية السيادية للوطن ومنع العبث بها ونهبها من قبل العدوان ومرتزقته.

ودعا البيان قبائل البيضاء إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة الأعمال الإجرامية لمرتزقة ما يسمى بالحزام الأمني بيافع وآخرها استشهاد طفلة وإصابة آخرين.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com