21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

الرئيس المشاط : جاهزون في سبيل توفير المرتبات لكل موظفي الجمهورية اليمنية أن ندخل في تصعيد عسكري ولم لن نتساهل

21 سبتمبر || خاص :

كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط عن تنفيذ القوة الصاروخية اليمنية تجربة بأفضل التقنيات التي توصلت إليها .
وقال الرئيس المشاط خلال لقاء موسع عقده مع قبائل محافظة عمران : إن التجربة التي نفذتها قواتنا الصاروخية أربكت القوات الأجنبية في البحر الأحمر .
وأضاف : كثير من الحمقى ينجرون في إثارة المشاكل وهم لا يعرفون أن هذا المخطط من السفارة الأمريكية في الرياض التي تعتبر مقرًا للسفارة الأمريكية في صنعاء .. ونحن مطلعون على خطة السفارة الأمريكية في الجمهورية اليمنية لخمسة أعوام والذين يتحركون بحسن نية وبسوء نية أقول لكم كفى، أنتم تخدمون العدو من حيث تشعرون أو لا تشعرون .
وبشان مرتبات موظفي الدولة قال رئيس السياسي الأعلى : إذا تحدثنا عن الراتب فالمسؤولية علينا لكن إمكانياته ليست عندنا، إمكانياته لدى العدو.
وتابع : تمكنا بالضغط على عدونا من أن تصبح قضية تسليم المرتبات أمرًا مسلمًا به لدى الأمم المتحدة ولدى أطراف العدوان .. والغوغائيون الذين يتبعون الإمارات والجهات التابعة لها برأوا العدو، وأقول للموظفين إن هؤلاء أعاقوا وأخروا تسليم الراتب ..
وشدد الرئيس المشاط بالقول : لم ولن نتساهل، وجاهزون في سبيل توفير المرتبات لكل موظفي الجمهورية اليمنية أن ندخل في تصعيد عسكري لانتزاع هذا الراتب . وخلال الأسبوع الماضي كنا في حرب مستعرة مع سفينتين قادمتين إلى ميناء عدن لنهب الغاز اليمني وقد تراجعتا 4 مرات آخرها بالأمس .. وسمحنا بإمداد الكهرباء في عدن بالطاقة من مأرب لأجل أبناء المحافظات الجنوبية وأبناء عدن الأوفياء المظلومين .. وأبلغنا الشركات المالكة لسفينتي “سينمار جين” و”بوليفار” أننا سنضربهما إذا دخلتا لنهب الغاز من ميناء عدن وجاهزون لفعل ذلك .
وحذر رئيس السياسي الأعلى القوات البريطانية من التمادي في المحافظات المحتلة .. مشدداً على أن اليمن خطٌ أحمر .. واليمن يمتلك الطائرات المسيرة والقوة الصاروخية ويمتلك قائدًا يده خفيفة على الزناد .

وتابع الرئيس المشاط : لدينا 3 أولويات قالها قائد الثورة، مواجهة العدوان والجبهة الداخلية وإصلاح مؤسسات الدولة.
كما كشف ان قيمة المشاريع التي افتتحها ووضع حجر الأساس لها في محافظة عمران في مجالات المياه والطرق والسدود تعادل قيمتها ستة مليارات ريال .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com