اخبار محليةالعرض في السلايدر

مديرية الثورة بأمانة العاصمة تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

دشنت مديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى، أشار عضو مجلس الشورى يحيى المهدي ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة بصورة مشرفة للتأكيد للعالم بتمسك وحب اليمنيين لرسول الله والمضي على نهجه.

وأكدا أهمية دور العلماء والخطباء والشخصيات الاجتماعية في التوعية بأهمية المشاركة في إحياء هذه المناسبة، وتفعيل جانب الاحسان والتكافل الاجتماعي والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة الإسلامية.

من جانبه أكد العلامة عبد الرحمن الوشلي أن الاحتفال بالمولد النبوي ليس بدعة كما يدعي أعداء الاسلام، بل تمثل مناسبة جامعة لكل المسلمين.

وحث أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم على إحياء هذه المناسبة العظيمة بما يليق بمكانة وعظمة خاتم الرسل في قلب كل مسلم.. معتبرا الاحتفال بهذه الذكرى محطة للتزود بالدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم.

فيما دعا مدير المديرية عقيل السقاف، إلى المشاركة الواسعة في إقامة الفعاليات والأنشطة لإحياء هذه المناسبة العظيمة، وتلمس احتياجات الفقراء والمساكين.

حضر الفعالية رئيس لجنة التخطيط والمالية شرف الهادي ووكلاء الأمانة علي القفري وقناف المراني وحسين المرتني، ومدير صندوق النظافة محمد شرف الدين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com