اخبار محليةالعرض في السلايدر

مديرية آزال بأمانة العاصمة تدشن فعاليات المولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

دشنت مديرية آزال في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات خطابية وثقافية أحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥ه‍.

وفي التدشين أكد نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام لما لهذه المناسبة الدينية من مكانة في قلوب أبناء اليمن بشكل خاص والمسلمين كافة .

وأشار إلى أن الفعاليات والأنشطة الاحتفالية التي سيقيمها الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم، ستعكس حبهم وولائهم لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته الاطهار، وترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بمحلي أمانة العاصمة عادل العقاري والوكيلان المساعدان محروس عقبه واحسن القاضي ومدير المديرية محمد الغليسي، ومن دائرة العلماء والمتعلمين العلامة شرف الوادعي، أوضح وكيل مصلحة خفر السواحل العميد حسين فضة، أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم لتعزيز الارتباط به والتمسك بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وآله، يعكس عظمة ومكانة الرسول الأكرم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه القويم.

فيما لفت أمين عام المجلس المحلي بمديرية آزال عادل الشعثمي، إلى أهمية توحيد وحشد الجهود لتنظيم فعاليات واحتفالات نوعية تعبر عن حب ومكانة الرسول الكريم ومدى الارتباط به والاقتداء بسيرته العطرة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com