اخبار محليةالعرض في السلايدر

وقفه قبلية مسلحة تضامناً مع ضحايا مجزرة العدوان بأخدوع أسفل بمديرية مقبنة بتعز

21 سبتمبر:

نظم أبناء مديرية مقبنة صباح اليوم الثلاثاء 13صفر 1445هـ وقفة قبلية مسلحة تنديداً باستمرار مجازر العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني وقتلهم للنساء والأطفال الأبرياء وتضامناً مع ضحايا المجزرة الأخيرة لمرتزقة العدوان التي أرتكبتها يوم الخميس الماضي وراح ضحيتها 17مابين شهيد وجريح بينهم نساء وأطفال من أبناء أخدوع أسفل بمديرية مقبنة بتعز.

وفي الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى عبدالرحمن الجرزي وعدد من المسؤولين ومن الشخصيات الاجتماعية والعسكرية ومن المواطنين بالمديرية صدر عن الوقفة بيان ندد المشاركون فيه بالجرائم التي ارتكبها ويرتكبها مرتزقة العدوان باستهدافهم للمدنيين والأعيان المدنية بصورة ممنهجة.

وأشار البيان إلى أن هذه الجرائم تزيد من السخط والغضب لدى أبناء تعز واليمن وتعزز من قوتهم وصمودهم وتماسكهم في مواجهة الطغاة.

وأكدالبيان أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة قوى الاستكبار ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة غطرسة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته ودعمهم للجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر في أرض اليمن.

وطالب البيان مجلس الأمن والأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية والإنسانية بإدانة هذه الجرائم واستنكارها والعمل على إيقافها سريعا تجنبا لمزيد من إراقة الدماء التي تتعطش لسفكها السعودية وحلفاؤها المرتزقة بحق المواطنين الابرياء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com