اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة استعدادات مديريات المربع الشمالي في الحديدة للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف

21 سبتمبر:

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، برئاسة المحافظ محمد قحيم، استعدادات مديريات المربع الشمالي بالمحافظة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “رسول الله قدوتنا”.

وتطرق الاجتماع، الذي حضره نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكيلا المحافظة علي قشر وغالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني وقيادة المربع الشمالي، إلى دور الجانب الرسمي والشعبي في التجهيز للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وأشار المحافظ قحيم، الى أهمية الإعداد للاحتفاء بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم، وإيصال رسائل تجسد الدلالات القوية بارتباط أهل الإيمان والحكمة بالنبي الخاتم محمد عليه الصلاة والسلام..

وأكد أن الشعب اليمني سيحقق كل ما يصبو إليه من نصر وتطور وازدهار بتمسكه بهويته الإيمانية وأعلام الهدى في ظل تحركهم الجاد والمسؤول.

كما ألقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، مبينة أن الشعب اليمني الوحيد الذي يحتفي بالمولد النبوي على المستوى الرسمي والشعبي.

وأكدت أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء لله ورسوله، والتمسك بالمنهج المحمدي وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ودعت الكلمات إلى أهمية تفاعل كافة القطاعات بإقامة فعاليات نوعية احتفاء بهذه المناسبة الدينية العطرة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com