اخبار محليةالعرض في السلايدر

الاطلاع على مستوى أعمال شق الطرق في الشوارع الجديدة بتعز

21 سبتمبر:

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم على مستوى أعمال شق الطرق في الشوارع الجديدة في المحافظة.

واستمع السامعي والمساوى من المعنيين والمهندسين بمكتب الأشغال العامة والطرق وفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والوحدة التنفيذية وفرع مؤسسة الطرق، إلى شرح عن أعمال الشق للشوارع ومستوى الإنجاز والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وشدد السامعي خلال اللقاء على سرعة استكمال أعمال الشق للشوارع بوحدات الجوار الجديدة خلال الفترة المحددة والبدء بأعمال المسوحات الميدانية لغرض تسويتها ومعالجة كافة شكاوى المواطنين.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الجهود والعمل بكل إخلاص وتفانٍ في مختلف مجالات التنمية المحلية، لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي، بقدرات المهندسين الذين عملوا على تحديد المنشآت الخدمية في تعز الجديدة من جامعات ومستشفيات ومدارس وغيرها.

من جانبه أكد القائم بأعمال المحافظ المساوى، أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين الجهات العاملة في الميدان ولجنة التسويات لحل ومعالجة أي اشكالية خاصة بالملكية.

ولفت إلى حرص الجميع على تأسيس مدينة ترتقي لمستوى طموح وتطلعات سكان محافظة تعز خدمياً وتنموياً.

وأهاب المساوى بالجميع التقيد بتنفيذ محاضر الاجتماعات وعدم التسويف والعمل بروح الفريق الواحد والعمل على وضع البصمات لمدينة تعز الجديدة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة للشؤون الفنية نعمان الحمري والوكلاء حميد علي عبده ومحمد هزاع الحسيني وطه همام البريهي وقناف الصوفي وفؤاد هايل سنان ومحمد الحميري.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com