اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

ناطق القوات المسلحة يؤكد إفشال الجيش واللجان الشعبية أوسع عملية عسكرية للعدوان للزحف على حرض ميدي

صنعاء – 21 سبتمبر .

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، إفشال الجيش واللجان الشعبية اليوم أوسع عملية عسكرية لقوى الغزو للزحف على حرض ميدي، المدعوم بغطاء جوي بطائرات الأباتشي .

وأوضح العميد لقمان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اكثر من ثلاثين غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال عملية الزحف الفاشلة والتي تزامنت مع محاولات مشابهه لتقدم قوى الغزو في جبهات أخرى وغارات مماثلة على محافظات صعدة وصنعاء ومأرب وحجة والجوف، أسفرت عن سقوط ضحايا واصابات في صفوف المدنيين .

وأشار إلى أن التصعيد العسكري لقوى العدوان خلال الأيام الماضية والساعات الأخيرة يشير إلى عدم مصداقية السعودية في الذهاب إلى السلام وتجاهل مساعي الأمم المتحدة في الكويت في الوصول إلى سلام يفضى إلى إنهاء العدوان ورفع الحصار الجائر .

واكد العميد لقمان أن دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي لن تجنى اكثر مما جنته خلال ساعات العدوان منذ بدايته والتي وصلت إلى عشرة آلاف ساعة لم يحقق فيها العدوان إلا الخسران الكبير وكانت الهزائم تلاحقهم في جميع الجبهات والمواقع.

ولفت إلى أن استراتيجية الدفاع والهجوم للجيش واللجان الشعبية يتم تغييرها وتحديث وتطويرها بشكل مستمر، وهي قادرة بعون الله على مفاجئة العدو، وإفشال جميع خططه، وكسر زحوفاته وتكبيده الخسائر الكبيرة في العتاد والبشر.

مقالات ذات صلة