اخبار محليةالعرض في السلايدر

مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية يتفقد مستشفى إسناد للطب النفسي في صنعاء

21 سبتمبر:

قام مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني ومعه مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الدكتور مهند المتوكل اليوم، بزيارة تفقدية إلى مستشفى إسناد للطب النفسي.

وطاف مساعد وزير الدفاع بمرافق وأقسام المستشفى وعياداته الخارجية، واطلع على ما يمتلكه من بنى تحتية وإمكانيات طبية وكادر متخصص في مجال الأمراض النفسية.

واستمع الكحلاني خلال لقائه القائمين على المستشفى وكادره الطبي إلى إيضاح عن احتياجات المستشفى والمتطلبات اللازمة للمعالجة والتعامل مع الحالات والأمراض النفسية التي تزايدت خلال الحرب العدوانية على اليمن.

وأشاد بدور دائرة الرعاية الاجتماعية في إنشاء هذا المستشفى التخصصي والنوعي الذي سيسهم في خدمة منتسبي القوات المسلحة.. لافتا إلى أن المستشفى يعد إنجازا طبيا في اتجاه الاهتمام بالحالات النفسية وتوفير العناية الطبية والعلاجية لها.

ونوه مساعد وزير الدفاع بالدور الإنساني الذي يقوم به الكادر الطبي في التعامل مع الأمراض النفسية والعقلية لاختلافها عن الأمراض العضوية التي يمكن معالجتها خلال فترة وجيزة في الغالب.

من جانبه أوضح مدير دائرة الرعاية الاجتماعية أن إنشاء هذا المستشفى التخصصي سيمثل نقلة نوعية في الطب النفسي.. مؤكدا استمرار العمل في تطوير المستشفى والارتقاء بما يقدمه من رعاية طبية وعلاجية لحالات الأمراض النفسية.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com