21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

عدد من القيادات العسكرية من الأكاديمية العليا يعايدون المرابطين بالساحل الغربي  

21 سبتمبر || الحديدة :

نفذ عدد من القيادات العسكرية العليا بينهم مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني ومدير الدائرة المالية العميد على المطري ومدير مركز القيادة والسيطرة المتقدم العميد محمد عباس السياني، اليوم الخميس 7 شوال زيارة عيدية للمرابطين في المواقع العسكرية التابعة لوحدات المنطقة العسكرية الخامسة والقوات البحرية والدفاع الساحلي وخفر السواحل في الساحل الغربي في كل من الصليف والعرج والمنيرة والزيدية وجزيرة كمران .

وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها مدير الخزينة العسكرية العقيد ابو مالك المؤيد ومسؤول الدعم والاسناد اللوجستي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب وعدد من الضباط ، نقل اللواء الروحاني والقادة العسكريون تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة إلى المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وأوضح اللواء الروحاني أن زيارة المعايدة للمرابطين تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمنتسبي القوات المسلحة المرابطين في مواقع العزة والكرامة للدفاع عن السيادة الوطنية في البر والبحر والجو .

وأشاد بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية للمرابطين الابطال من منتسبي القوات المسلحة في المواقع العسكرية في الساحل الغربي وجزيرة كمران.

من جانبه أكد العميد المطري أن تضحيات وبسالة المرابطين في سبيل الله والوطن قد أسهمت في تحقيق الانتصارات الكبيرة على تحالف العدوان ومرتزقته .

وأوضح أن ثبات المرابطين في المواقع والجبهات بشكل دائم ومنها ايام المناسبات والاعياد يجسد الإيمان القوي بعدالة القضية التي يدافعون عنها.

وأشار العميد المطري إلى أن صمود وبسالة المرابطين وتضحيات الشهداء الأبرار والجرحى الأبطال أثمرت في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات الحرة وكسرت شوكة المعتدين وافشلت مخططاتهم وأجندتهم التدميرية.

إلى ذلك أكد العميد السياني أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا تولي أبطال القوات المسلحة الاهتمام الكبير والمتابعة المباشرة والمستمرة لكل المهام المتعلقة بهم بشكل عام ومنها مجالات البناء العسكري في التدريب والتأهيل والتسليح .

وأشاد بالانتصارات العظيمة في كافة الميادين بفضل الله وبالدور البطولي والشجاعة التي جسدها المرابطون في الساحل الغربي وجزيرة كمران ومختلف جبهات المواجهة وهم يتصدون للمحتلين والمرتزقة.

فيما جدد المرابطون في كلماتهم التأكيد على استعدادهم وجاهزيتهم لصد المعتدين وإفشال مخططاتهم الهادفة للنيل من السيادة الوطنية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com