21 سبتمبرالعرض في السلايدرفيديومكتبة الوسائط

أول فيديو لوصول قبائل أبين وشبوة والبيضاء العاصمة صنعاء

أول فيديو لوصول قبائل أبين وشبوة والبيضاء العاصمة صنعاء

21 سبتمبر-متابعات

وصل وفد رفيع من مشائخ وأعيان قبائل محافظات أبين وشبوة والبيضاء إلى العاصمة صنعاء ، للقاء القيادة الثورية والسياسية في مسعى للإفراج عن القائد العسكري الأسير فيصل رجب .

 

وقال محافظ ذمار محمد البخيتي في تدوينة على (تويتر) : ” استقبلت الليلة وفد قبائل ابين وشبوة والبيضاء أثناء مرورهم من محافظة ذمار وهم في طريقهم لصنعاء للقاء بالقيادة في مسعى خير لاطلاق سراح اللواء فيصل رجب “.

 

وأضاف: ” أهلا وسهلا بهم وفوق العين وفوق الراس بين أهلهم واخوانهم، ونسأل الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق في مسعاهم ” .

 

وجاءت الزيارة بعد تخلي حكومة المرتزقة عنه واهتمت بأفراد أسرهم فقط في عمليات تبادل الأسرى الأخيره وتنصلها عن تشدقها السابق بإجراء صفقات تبادل الكل مقابل الكل، وخضوعها لضغوطات باستبداله بنجل وشقيق العميل طارق صالح في قوائم صفقة سويسرا لتبادل الأسرى .

 

ورجح مراقبون بأن العاصمة صنعاء ستشهد قادم الأيام توافد لقبائل الجنوب الرافضين لتواجد دول تحالف الغزو والاحتلال الامريكي السعودي الإماراتي وميليشياتهم المسلحة على الأراضي اليمنية المحتلة.

 

وتعليقاً على وصول الوفود قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله  عبدالله محمد النعمي في تغريدة له قبل قليل على منصته “تويتر” إن توافد قبائل ابين الى صنعاء للمطالبة بالافراج عن فيصل رجب استفتاء شعبي جنوبي ان الدولة في صنعاء وليست في اي مكان آخر , واختتم تغريدته بالقول” المستقبل مليء بالمفاجئات”.

 

من جانبه وجه محافظ محافظة عدن طارق سلام دعوة عامة  للمشاركة بالاستقبال الشعبي والرسمي والقبلي الذي سوف يجرى للوفد القبلي من ابين يوم غدا الاربعاء26 ابريل2026م الساعة التاسعة صباحا في ميدان السبعين بالعاصمة الابية صنعاء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com