اخبار محليةالعرض في السلايدر

البشري يدشن مشروع كسوة العيد لـ1000 مستفيد في المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة

البشري يدشن مشروع كسوة العيد لـ1000 مستفيد في المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة

21سبتمبر/ صنعاء

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم الثلاثاء، مشروع كسوة العيد لألف مستفيد في المديريات الشمالية بالمحافظة، بدعم من جمعية الشباب التنموية.

وفي التدشين، أشاد الوكيل البشري بمشروع كسوة العيد الذي يُعد أول بادرة للجمعية التي تم تأسيسها مؤخراً لخدمة أبناء المديريات الشمالية في الجانب التنموي وإحياء قيم التكافل الاجتماعي ومساعدة الشرائح الفقيرة والمستضعفة.

واعتبر توزيع كسوة العيد للفقراء والمساكين واجباً إنسانياً في ظل ما تمر به البلاد من أوضاع صعبة لتخفيف جزء من الأعباء التي تقع على كاهل الأسر التي تحول ظروفها المادية على عدم القدرة لشراء ملابس العيد لأبنائها.

فيما أكد الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة، تبني جمعية الشباب التنموية لمشروع كسوة العيد، بارقة أمل حقيقية للانطلاق بنشاطها لخدمة المجتمع.

من جانبه أوضح رئيس الجمعية فاضل الضياني، أن توزيع كسوة العيد لألف مستفيد من الحالات المستهدفة في مديريات المربع الشمالي بالحديدة، باكورة لمشاريع تعتزم الجمعية تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

حضر التدشين مدير فرع مجلس الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم حسين وأمين عام الجمعية علي مشهور.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com