اخبار دولية وعربيةاخبار محلية

السلطة الفلسطينية تلغي جوازات سفر ممنوحة لـ”معارضين سوريين”!

أكد معارضون سوريون أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أمر بسحب جميع جوازات السفر التي تم منحها لأعضاء بارزين في “المعارضة السورية”.

ونقلت وكالة “سما” الفلسطينية عن مصادر في “المعارضة السورية”، أن السلطة الفلسطينية كانت منحت العديد من أعضاء “المعارضة السورية” جوازات سفر فلسطينية لتسهيل حركاتهم خاصة الذين انتهت صلاحية جوازات سفرهم السورية إضافة إلى آخرين كنوع من “التكريم”!

وسبق ذلك قبل أيام انتشار صورة على مواقع التواصل لجواز سفر ديبلوماسي فلسطيني صادر عن السلطة الفلسطينية للمتحدث باسم “الجيش الحر” لؤي المقداد، حيث ذكر موقع “رأي اليوم” أنه تواصل مع ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في دمشق السفير أنور عبد الهادي واكد له أن الجواز مزور ويمكن أن يكون صادر من حركة حماس في غزة وليس السلطة، تماما كما فعلت حماس بمنح الشيخ القرضاوي جوازا فلسطينيا دبلوماسيا حسب السفير أنور عبد الهادي الذي أكد أنه سيتواصل مع السلطة في رام الله لاستبيان الأمر.

يذكر ان العديد مما يسمى بالمعارضة السورية أكدوا مرارا انهم سيقيمون علاقات مع كيان الاحتلال الاسرائيلي اذا ما اطاحو بنظام الحكم في سوريا، كما زار بعضهم فلسطين المحتلة والتقى بقادة امن الاحتلال ونسقوا معهم عملياتهم الارهابية ضد سوريا والمقاومة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com