اخبار محليةالعرض في السلايدر

مكتب الزكاة في أمانة العاصمة يدشن توزيع زكاة الزروع بمديرية بني الحارث

21 سبتمبر:

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة اليوم، مشروع توزيع زكاة الزروع حصاد 1444هـ على الفقراء والمساكين بمديرية بني الحارث، تحت شعار ” وآتوا حقه يوم حصاده”.

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، أكد وكيلا الهيئة العامة للزكاة لقطاع المصارف محمد العياني والتوعية والتأهيل أحمد مجلي، أهمية مشاريع هيئة الزكاة التي تستهدف الفقراء والمساكين ومختلف فئات المجتمع وفقا للمصارف الشرعية والتخفيف من معاناة هذه الفئات خاصة في ظل العدوان والحصار.

وأشار إلى حرص ودور الهيئة في توزيع الزكاة وإيصالها للمستحقين وتجسيد المسؤولية الدينية تجاه هذه الفريضة.. مؤكدين أهمية الالتزام بالزكاة بما يعود نفعها في تعزيز التكافل الاجتماعي والقضاء على الفقر.

بدوره أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة محمد العلفي، أن إجمالي الزكاة العينية من الحبوب بلغت 530 قدحا بمديرية بني الحارث خلال موسم الحصاد للعام 1444هـ.. مؤكداً أنه سيتم توزيع زكاة الحبوب على الأسر الفقيرة والمحتاجة في مناطق وأحياء بني الحارث.

حضر التدشين مديرا المصارف بمكتب الهيئة بالأمانة عبدالله محي الدين وفرع الزكاة بمديرية بني الحارث مصلح صبر وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com