اخبار محليةالعرض في السلايدر

مناقشة استكمال إعداد خطة مشاريع العام القادم 1445هـ في محافظة صنعاء

21 سبتمبر:

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، استكمال إعداد خطة 1445هـ، بما فيها خطة مشاريع الأشغال العامة والطرق.

وقيّم الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم ومستشاري المحافظة عبد الله المرتضى، والمهندس عبد الرحمن المرتضى ومدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيي الدين شمسان القاسم، والمالية طه النونو والوحدة التنفيذية المهندس محمد موسى، مستوى تنفيذ خطة العمل والمشاريع خلال العام 1444هـ.

واستعرض المجتمعون، المشاريع المتعثرة وإجراءات استكمالها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والصعوبات التي واجهت العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها والتغلب عليها.

وأكدوا أهمية استكمال كافة المشاريع المدرجة في خطة العام الجاري، مع التركيز على المشاريع ذات الأولوية، بما يصب في خدمة المحافظة وأبنائها.

وحث المجتمعون على استشعار المسؤولية في تنفيذ المهام والواجبات المناطة لتعزيز مستوى الأداء كل فيما يخصه، واستكمال تنفيذ المشاريع وفق المواصفات المطلوبة.

وشددوا على ضرورة المتابعة والإشراف المباشر من قبل مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية على تنفيذ المشاريع، واستكمالها في المواعيد والفترة الزمنية المحددة وبإشراف القطاع الفني في المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com