اخبار محليةالعرض في السلايدر

صنعاء.. تدشين مسابقة القرآن الكريم ضمن ملتقى الوحدة الرمضاني السادس

21 سبتمبر:

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان مسابقة القرآن الكريم ضمن ملتقى الوحدة الرمضاني السادس.

يشارك في المسابقة التي تشرف عليها لجنة تحكيم برئاسة القاضي مجاهد الشبيبي، ٧٠ متسابقاً يتنافسون في عدة فئات تشمل ثلاثة وخمسة وعشرة أجزاء و ١٥ و ٢٥ جزءا والمصحف كاملا.

وفي التدشين أكد جمعان الحرص على الاستمرار في تنظيم الملتقى الرمضاني بمختلف فعالياته ومسابقاته ومنها حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده.

وأشار إلى أن المسابقة التي تتواكب مع عظمة وفضيلة شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن وروحانيته تهدف إلى غرس قيم ومعاني حب وتعظيم القرآن الكريم في نفوس النشء والشباب وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لديهم.

وأوضح جمعان أن المشاركين في المسابقة من مختلف الفئات العمرية بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أن النادي يسعى لتطوير المسابقة وتوسيعها لتضم أكبر عدد من حفظة كتاب الله.

من جانبه أشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة النادي في تنظيم واحتضان الفعاليات المختلفة التي تسهم في تنمية قدرات الشباب والرياضيين الفنية والبدنية والفكرية.

حضر التدشين نائب رئيس نادي أهلي صنعاء محمد صلاح ووكيل النادي محمد الآنسي ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com