اخبار محليةالعرض في السلايدر

تصريح هام لوزارة الداخلية بشأن حادثة اطلاق النار على رجال المرور في جولة جبلة بمحافظة إب

21 سبتمبر:

أكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية، العميد عبد الخالق العجري؛ أن التحقيقات والمتابعة الأمنية جارية لضبط الجاني في جريمة الاعتداء وإطلاق النار على رجال المرور في جولة جبلة بمدينة إب، ومقتل امرأة.

وأوضح العميد العجري، في بيان نقله الإعلام الأمني، حول تفاصيل الواقعة، أن أحد الخارجين عن النظام والقانون قام وهو على متن دراجة نارية بإطلاق النار بشكل عشوائي على رجال المرور في مفرق جبلة في مدينة إب، أثناء أدائهم لواجبهم الديني والوطني في تنظيم وتسيير الحركة المرورية- قبل مغرب يوم امس الأحد 11 رمضان.

وأشار إلى أن هذه الجريمة الواقعة في مكان يتجمع فيه المواطنون ادت إلى مقتل المواطنة “جوهرة عبد الكريم محمد الغولي (30 عاما)، إثر إصابتها بطلقة نارية في الرأس، وكذا اصابة المواطن هادي حسن محمد الدعيس (38 عاما)، بطلقة نارية أخرى في الظهر، أثناء مرورهما في الشارع.

ولفت العميد العجري إلى أن ارتكاب بعض الخارجين عن القانون مثل هذه الجرائم لا يؤثر على الأمن والاستقرار الذي تشهده محافظة إب، وكافة المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى، وستطال العدالة كل من يحاول المساس بأمن وحياة وممتلكات المواطنين، وإقلاق السكينة العامة.

وأشاد بمستوى تنفيذ رجال الأمن للخطة الأمنية الرمضانية، ونجاحها في مختلف المحافظات الحرة، ومستوى الانضباط واليقظة لدى مختلف الوحدات الأمنية.. منوها بأن أي مستجدات حول القضية سيتم موافاة الجميع بها عبر الإعلام الرسمي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com