اخبار محليةالعرض في السلايدر

رصد.. انتصارات قوات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم خلال 8 أعوام من الصمود

21 سبتمبر:

في مثل هذا اليوم الحادي عشر من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

 

الحادي عشر من رمضان 1436 هـ الموافق 28 يونيو 2015م

في مثل هذا اليوم من العام 2015 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تمطر مواقع المعايين والدخان في جيزان وعلب في ظهران عسيروموقعي قرن خباش ونهوقة في نجران بصليات من صواريخ غراد والنجم الصاقب وسيارات الإسعاف وعدد من الطائرات المروحية تهرع إلى المواقع.

 

الحادي عشر من رمضان 1437هــ الموافق 16 يونيو 2016م

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، من إحراق آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة تعز وكذا تدمير مدرعة بمنطقة الجدعان بمأرب .

 

 

الحادي عشر من رمضان 1438هــ الموافق الثلاثاء 6 يونيو 2017م

في مثل هذا اليوم استمر أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي بكل بسالة للعدوان الأمريكي السعودي الغاشم والمنافقين المرتزقة بمختلف جبهات الشرف والبطولة:

ففي جبهة نجران :

v قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات للجيش السعودي والمنافقين في ذور عين قبالة منفذ الخضراء

v قصف مدفعي استهداف تجمع آليات تابعه لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وإصابات مباشرة واندلاع حريق وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

v استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع عباسه قبالة الخضراء بعدد من قذائف المدفعية.

في جبهة عسير :

v مدفعية الجيش واللجان الشعبية يستهدف تجمعات للجنود السعوديين غرب الربوعة

v مدفعية الجيش تستهدف تجمعات جنود سعوديين غربي الربوعة محققة إصابات مباشرة

في جبهة جيزان :

v إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على مركز الصيابة السعودي

v استهداف موقعي سلا وقيس العسكريين بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة

في محافظة الجوف :

v صاروخية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات للمنافقين في مجمع الحزم بصواريخ الكاتيوشا وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم

v تدمير آلية تابعة للعدوان تقل مرتزقة بعبوة ناسفة ومصرع طاقمها في صبرين

في محافظة تعز :

v مصرع 12 من المرتزقة في مواجهات متفرقة جوار التشريفات والبنك المركزي بالمدينة

v قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شمال العمري في مديرية ذباب

v تأمين جبل راسان بالوازعية بعد تقدم الجيش واللجان من قرن غراب وقتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام عتاد عسكري

v صد زحف لمرتزقة العدوان باتجاه مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

v مقتل وجرح قرابة 45 عنصرا من المرتزقة خلال محاولتهم التقدم باتجاه معسكر التشريفات

في محافظة مأرب :

استهداف مواقع المرتزقة في معسكر كوفل بعدد من قذائف المدفعية

مصرع القيادي المرتزق سليمان سعد عبدالله غيلان بصرواح.

 

في يوم الأحد 11 رمضان 1439هـ، الموافق 27 مايو 2018م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

 

ففي جبهة عسير:

كسر زحفين لمرتزقة الجيش السعودي من اتجاهين قبالة منذ علب وخسائر في صفوف المرتزقة، ومصرع وإصابة أعداد من المرتزقة، وغطاء جوي مكثف رافق الزحفين قبيل انكسار المرتزقة وتراجعهم قبالة منفذ علب.

 

في جبهة جيزان:

· كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس، وسقوط عدد من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح في تفجير عبوات ناسفة بهم خلال كسر الزحف.

· استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية.

 

وفي نفس اليوم من رضمان في جبهة نجران:

· مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء وخلف جبال عليب وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

· مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء.

 

في جبهة الساحل الغربي:

· القوة الصاروخية تقصف تجمعات الغزاة والمرتزقة بصاروخ قاهرM2 الباليستي.

· مصرع العشرات وجرح مئات الغزاة والمرتزقة وتدمير 15 آلية عسكرية في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

· مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة وتدمير مدرعتين عسكريتين و3 آليات اخرى وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

 

وفي محافظة لحج:

مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات المنافقين في كرش بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات دقيقة.

 

في محافظة الجوف:

مصرع ثلاثة من مرتزقة العدوان على يد قناصة الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون.

 

في يوم الخميس، 11 رمضان 1440هــ الموافق 16 مايو 2019م

 

في جبهة نجران:

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على تباب ومواقع لمرتزقة الجيش السعودي في الطلعة أسفرت عن تطهير إحدى التباب إحراق آلية عسكرية وقتل وجرح عدد من المرتزقة، كما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وآليات مرتزقة الجيش السعودي في موقع الحماد موقعين في صفوف المرتزقة عدد من القتلى والجرحى.

 

إحراق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية بصاروخ موجه كما دمروا آلية بعبوة ناسفة قبالة السديس ومصرع من عليهن، كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الصوح.

 

وفي جبهة جيزان:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود خلفت خسائر بشرية في صفوف، المرتزقة، كما تم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمع للجنود السعوديين في معسكر السلب غرب مركز جلاح العسكري محققاً هدفة بدقة.

 

وفي محافظة حجة:

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار استمر لعدة ساعات قتل وجرح خلاله عدد من المرتزقة في حين لاذ من تبقى منهم بالفرار دون ان يتمكنوا من تحقيق أي تقدم، إلى جانب كسر زحف أخر للمرتزقة في حيران واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة دون أن يحرزوا أي تقدم.

 

وفي محافظة الجوف:

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم من رمضان عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان في المصلوب، تمكن خلالها المجاهدين من تكبيد المرتزقة خسائر مادية وبشرية.

 

وفي محافظة البيضاء:

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان بعدد من قذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما تم في نفس اليوم من رمضان إحراق آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بقذيفة مدفعية في جبهة قانية.

 

في يوم الجمعة 11 رمضان 1442هــ، الموافق 23 إبريل 2021م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

 

في العمق السعودي:

تمكن سلاح الجو المسير بفضل الله من تنفيذ عمليتان هجوميتان بأربع طائرات مسيرة ثلاث منها من نوع قاصف2K استهدفت مواقع مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، وطائرة صماد3 استهدفت شركة أرامكو في جيزان وكانت الإصابة دقيقة، فيما أشار المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، إلى أن العملية هذه جاءت رداً على استمرار العدوان والحصار على بلدِنا وشعبنا اليمني.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com