اخبار محليةالعرض في السلايدر

تحرير 12 محضر ضبط تجار مخالفين ومتلاعبين بالأسعار في محافظة تعز

21 سبتمبر:

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز اليوم 12 مخالفة سعرية ضمن الحملة الميدانية لضبط الأسعار في الأسواق والمحال التجارية، ومدى تنفيذ القائمة السعرية المخفضة.

استهدف النزول الميداني 30 محلاً تجارياً للمواد الغذائية جملة وتجزئة، تم خلالها تحرير محاضر ضبط لـ 12 مخالفاً للتسعيرة ومثبتة بفواتير رسمية من قبل التجار.

وأوضح عضو فريق الرقابة بمكتب الصناعة والتجارة فارس محمد الجندي، أن الحملة تهدف لضبط المخالفات التموينية بعد توزيع قائمة الأسعار الجديدة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة للمواد الغذائية، والتأكد من تحديد الأسعار كتابة على السلع ومعاينة انتهاء العبوات، ومصادرة التالف منها أو منتهية الصلاحية.

وأشار إلى أن الحملة مستمرة في الرقابة على المواد الغذائية وتجار الجملة والمولات التجارية والمخابز بهدف حماية المستهلك .. لافتاً إلى أهمية تعزيز الرقابة على كافة السلع، خاصة في الأسواق الشعبية التي تعتبر مصدراً للسلع المغشوشة والمنتهية الصلاحية.

وأهاب الجندي بالجميع التعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بالمديريات لإنجاح حملة النزول الميداني لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق وتحقيق الأهداف المرجوة منها في حمايتهم من استغلال بعض المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية.

وجدد الدعوة للمواطنين بالتعاون مع الفرق واللجان الميدانية والإبلاغ عن أي مخالفات للقائمة السعرية الجديدة إلى الرقم المجاني لعمليات الوزارة “174” ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com