اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين حملة واسعة لتطبيق قائمة الأسعار المخفضة في محافظة إب

21 سبتمبر:

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة إب اليوم، حملة ميدانية واسعة لتطبيق قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الأساسية والاستهلاكية التي تضمنت خفضا جديدا وفقا للمتغيرات السعرية العالمية.

تستهدف الحملة خلال شهر رمضان، حماية المستهلك من جشع التجار وضبط السلع المغشوشة والمنتهية والمخالفة للمواصفات، وإلزام المحلات والمولات التجارية ومخازن الشركات والمستوردين، ووكلاء وتجار الجملة والتجزئة بتطبيق القائمة السعرية الجديدة.

وخلال التدشين اكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد السياغي، حرص المكتب على القيام بدوره في الرقابة على الأسواق لتحقيق الاستقرار التمويني وإلزام المحلات التجارية بإشهار أسعار السلع في أماكن بارزة وواضحة.

وأشار السياغي، إلى أهمية الرقابة المجتمعية وتعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على الرقم المجاني لعمليات الوزارة 174، أو عمليات المكتب بالمحافظة على الرقم 04/ 401456 ، لما فيه اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتلاعبين.

فيما أوضح النائب الأول لمدير مكتب الصناعة بالمحافظة مروان منصور، أن الفرق الميدانية تمكنت اليوم من ضبط 31 مخالفة تموينية في مركز المحافظة تنوعت بين زيادة أسعار، وعدم الإشهار لأسعار السلع.

حضر التدشين نواب مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عبدالملك الكينعي، وفاروق الحميري، ومصطفى الهتار، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش يحيى المساوى .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com