اخبار محليةالعرض في السلايدرمنوعات

الأرصاد توقعات باستمرار هطول الأمطار الرعدية على 17 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة

21 سبتمبر || طقس :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الرعدية على محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، إب وتعز وقد تمتد الأمطار إلى محافظات لحج الضالع، البيضاء، الجوف ومأرب وهضاب محافظات شبوة، حضرموت والمهرة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز في نشرته الجوية اليوم الاثنين 5 رمضان الموافق 27 مارس إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة ومتفاوتة الشدة على السواحل الجنوبية والغربية وصولاً إلى المرتفعات والمناطق الداخلية المحاذية لها، وهطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية الشرقية والمناطق الداخلية المحاذية لها .

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى الابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم .. وحذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار ونتيجة تشكل السحب المنخفضة والضباب .

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة إلى قوية على جنوب الساحل الغربي وباب المندب وغرب خليج عدن واتجاهاتها شمالية غربية قد تصل أقصى سرعة لها إلى 25 عقدة.. ونبه المركز مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com