اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعاليات للهيئة النسائية في محافظة حجة باليوم الوطني للصمود بوجه العدوان

21 سبتمبر:

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية ووقفات بمركز المحافظة والمحابشة والشاهل والمفتاح باليوم الوطني للصمود.

وتوافدت المشاركات إلى الساحات من كل حدب وصوب والقرى والعزل في صورة جسدت صمود المرأة اليمنية في مواجهة العدوان.

وأكدت المشاركات استمرار الثبات في التصدي للمعتدين ودور المرأة في الوقوف إلى جانب أخيها الرجل في التصدي لتحالف العدوان.

واستعرضت كلمات الفعاليات الممارسات الإجرامية لتحالف دول العدوان طيلة ثمان سنوات والأهداف الرامية إلى احتلال الوطن والسيطرة على ثرواته ومقدراته.

وتطرقت الى الصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود والانتصارات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران المسير في مواجهة المعتدين الذين استباحوا الشعوب

وأكدت على دور الجميع في الذود على الأرض والعرض والسيادة الوطنية والاعتماد على الله عز وجل والمظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني من قبل تحالف العدوان في مواجهة مخططاته .. مستعرضة الموقف المشرف لأحرار اليمن في التصدي للعدوان.

وعقب الفعاليات تم تنظيم وقفات حاشدة أكدت فيها المشاركات أن العدوان على اليمن الذي تم إعلانه من واشنطن عدوان أمريكي بامتياز وأن الجرائم المروعة التي تم ارتكابها بحق اليمن أرضاً وإنساناً فضحت زيف ادعاءات دول التحالف الشيطاني.

واكدت بيانات صادرة عن الوقفات أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل المال والعطاء حتى طرد الغزاة والمحتلين وتحقيق النصر.

كما أكدت التمسك بالقضية العادلة في حرية واستقلال وكرامة اليمن واليمنيين.. داعية إلى سرعة إيقاف العدوان ورفع الحصار واعادة الاعمار ومحاكمة مرتكبي الجرائم.

وجددت العهد بالدعم والاسناد والتأييد لكافة الإجراءات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في مواجهة العدوان الهمجي على اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com