اخبار محليةالعرض في السلايدر

المحويت.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان

21 سبتمبر:

شهدت مدينة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود، وتدشيناً للعام التاسع للصمود في وجه العدوان.

ورفع المشاركون في المسيرة الافتات المعبرة عن الصمود الاسطوري اليمني في ترسيخ الوعي و الصمود والتضحية والثبات والجهاد في سبيل الله كخيار لا بديل عنه ورفع الوصاية والخنوع على أبناء اليمن.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشوري صالح العزكي .. اعتبر امين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، احياء هذه المناسبة محطة من المحطات الهامة والمصيرية في حياة الشعب اليمني الذي تمكن بفضل من الله من الصمود الأسطوري خلال ثمان سنوات ضد تحالف العدوان الامريكي السعودي الصهيوني.

وأشار إلى أن التاريخ الإنساني والعسكري سيخلد للشعب اليمني وجيشه وامنه صمودهم وثباتهم ومقاومتهم الأسطورية في أبهى صفحاته وأكثرها إشراقا.. لافتا إلى أن ثقة الشعب اليمني بالله ساهم في الثبات والصمود، وفضح العدوان وكشف أهدافه ونواياه في نهب ثروات الوطن.

وأكد الزيكم ضرورة تعزيز التمسك بعوامل الصمود وتماسك الجبهة الداخلية على المستوى الرسمي والشعبي.

وصدر عن المسيرة بيان عبر عن الصمود الاسطوري الذي جسده اليمن في الدفاع عن ارضه وعرضه وسطر بتضحيات عظيمة للذود عن كرامته وحريته وحقه في السيادة على وطنه واستقلاليته.

ودعاء البيان كافة أبناء الشعب اليمني ومختلف قواه الى مزيد من الصمود دفاعاً عن الكرامة والعزة والحرية والاستقلال والوحدة والسيادة.

وثمن البيان دور أبناء المحافظة والتضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الذود عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com