اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين مشروع افطار الصائم للمساكين والفقراء بمحافظة المحويت

21 سبتمبر:

دشن امين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم اليوم مشروع إفطار الصائم للفقراء والمساكين والتي تنفذه الهيئة العامة للزكاة للعام 1444هـ.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة حسين عركاض، أكد الزيكم أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم خاصة خلال الشهر الكريم.

وأشاد بالمشاريع الرمضانية الخيرية لهيئة الزكاة وما تجسده من تراحم وتكافل للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين خلال شهر رمضان.. داعيا رجال المال والخيرين والتجار الى دعم وتنفيذ مثل هذه المشاريع الهادفة مساعدة المحتاجين والأشد فقرا وتخفيف معاناتهم.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد الرضمي، إلى أن مشروع افطار الصائم يستهدف ألف و100 اسرة من الفقراء والمساكين ونزلاء السجن واحفاد بلال والنازحيين، بمبلغ 40 مليون ريال.

ولفت إلى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية الرمضانية السنوية التي تتبناها الهيئة العامة للزكاة خلال الشهر الكريم لتجسيد التكافل والتراحم والوقوف إلى جانب الفقراء والمساكين.. داعيا الجميع إلى استشعار المسؤولية من خلال المساهمة في فعل الخير والإحسان إلى الفقراء والمساكين وتلمس احتياجاتهم خاصة في شهر رمضان.

حضر التدشين نائب المجلس الأعلى للشؤون الانسانية احمد مروان ومدير مكتب الاعلام معاذ اليتيم ومدير فرع مكتب الزكاة بالمدينة علي الشريف.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com