اخبار محليةالعرض في السلايدرثقافة قرآنيةسياسة

هام : الرئيس المشاط ينهي قائد الثورة والجيش والأمن والشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ويعد بالإفراج عن كل الأسرى

21 سبتمبر || صنعاء :

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وإلى المجاهدين في الجيش والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وقال الرئيس المشاط في تهنئته : نتقدم لقائد الثورة ولأبطال الجيش ورجال الأمن ولأبناء شعبنا وأمتنا بالتهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ..

وأكد أن : شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة، ومظاهر تجليات تلك الرحمة هو الإقبال على أعمال الخير والبر ومواساة الفقراء.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر الكبير لرئيس مجلس النواب وهيئة الرئاسة وأعضاء البرلمان على إصدار قانون منع التعاملات الربوية..

مشيراً إلى أن : نعمة الله من الإمطار تشكل فرصة لأبناء شعبنا للاعتماد على الذات والاهتمام بالزراعة والاستفادة من مياه الأمطار

داعياً الشعب اليمني للاهتمام بالزراعة وفلاحة الأرض، ووجه الحكومة ومسئوليها في مختلف المحافظات بمساعدة المزارعين ..

كما الرئيس المشاط الحكومة بتسهيل الإجراءات اللازمة لجذب الاستثمار في مجال الزراعة بما يمكن القطاع الخاص من دوره للوصول إلى الاكتفاء الذاتي .

وحث وسائل الإعلام على الاهتمام بمواكبة النشاط الزراعي والإسهام في تقديم التوعية والإرشاد للمواطنين.

وتابع : نبارك الاتفاق الذي تم التوصل إليه في ملف الأسرى بتحرير 706 أسرى بينهم نساء ومدنيون مقابل الإفراج عن 15 سعوديا من أسرى الحرب و3 سودانيين وآخرين .

وحذر الرئيس المشاط الذين لا زالوا يتنصلون عن الانخراط ملف الأسرى الإنساني من عواقب تنصلهم ..

كما أضاف بالقول : رسالتي لإخوتي الأسرى الذين ما زالوا خلف قضبان سجون العدوان وأهاليهم أن كل أسير منكم هو إما أخٌ لي أو ابنٌ أو أب، أتألم بألمكم وأحترق بحرارة شوقكم .وقال : أعد الأسرى وأهاليهم أنه لن يهدأ لنا بال ولن يهنأ لنا عيش حتى تحرير آخر أسير بإذن الله ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com