اخبار محليةالعرض في السلايدر

تنفيذ حملة النظافة الشاملة في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، حملة النظافة الشاملة بمديرية الوحدة تحت شعار ” أهلا رمضان”.

وفي التدشين، أشار جمعان إلى أن حملة النظافة التي تدشن في عموم مديريات الأمانة تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة استقبالا لشهر رمضان المبارك.

وأكد الحرص على إنجاح الحملة التي تعتبر من أهم الأعمال التي نستقبل بها شهر الخير والبركة، وإظهار مدينة صنعاء بالمظهر الجمالي الذي يليق بها كعاصمة اليمن التاريخية والحضارية.

ونوه جمعان بجهود قيادة مديرية الوحدة ومكاتبها المعنية واللجان المجتمعية، وتفاعلهم في تنفيذ الحملة.. داعيا كافة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية جعل النظافة سلوك حضاري دائم ومسؤولية جماعية من أجل الحفاظ على مظهر وجمال العاصمة.

من جهته، أكد مدير المديرية سامي حُميد، استمرار حملة النظافة والتوعية بجميع شوارع وحارات الوحدة بهدف رفع مستوى النظافة خلال الشهر الفضيل وتجسيد قيم الهوية الإيمانية لدى المجتمع.. حاثاً المواطنين على الالتزام بالنظافة وعدم رمي المخلفات في الجزر الوسطية واخراجها في مواعيدها.

وأشاد بتفاعل المواطنين واللجان المجتمعية في تنفيذ الحملة التي تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة للتهيئة والاستعداد للشهر الكريم وترسيخ السلوكيات الإيجابية.

شملت الحملة التي نفذتها المديرية ومناطق النظافة والأشغال بالتعاون مع اللجان المجتمعية، رفع البسطات والمظاهر العشوائية من سوق البليلي وعدد من الشوارع، وتنفيذ برنامج مركز التوعية البيئية للمحلات والمواطنين والمنازل.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com