اخبار محليةالعرض في السلايدر

وقفة جماهيرية في الثورة بأمانة العاصمة بيوم الصمود الوطني

21 سبتمبر:

نظم أبناء وقيادة مديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة جماهيرية بمناسبة اليوم الوطني للصمود والتأكيد على مواصلة الثبات في مواجهة العدوان والحصار.

وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي أمانة العاصمة شرف الهادي، على الاستمرار في الصمود والتلاحم والاصطفاف في مواجهة قوى العدوان والاستكبار الأمريكي السعودي الإماراتي، وإفشال مخططاته التآمرية التي تستهدف اليمن أرضاً وأنساناً.

وأشاروا إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود، محطة مهمة في حياة الشعب اليمني، لتعزيز الثبات والمضي قدماً في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وألقيت كلمة لعلي الأمير أبو الشهيدين، أشارت إلى الاستعداد بذل المزيد من التضحية وتقديم قوافل العطاء والمدد حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين والغزاة من أرض اليمن.

وأكد بيان الوقفة، أن الثمان السنوات عززت في الشعب اليمني قيم العزة والتحدي والاستبسال للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه وحماية الثروات والمقدرات الوطنية.

وجدد البيان التأكيد على الجهوزية والاستعداد مع دخول العام التاسع لخوض أي مواجهة قادمة مع دول العدوان وردع كل مخططاتها التي تستهدف الشعب اليمني اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وعسكريا.

وأشار البيان، إلى مواصلة أبناء المديرية في رفد الجبهات والتصدي للعدوان بمزيد من الصمود والتلاحم والوعي المجتمعي حتى تحقيق النصر.. مجدداً رفض ومناهضة قوى الاحتلال في أرض اليمن، والمطالبة برحيل المحتل.

كما أكد على دعم القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني في مواجهة وردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني الغاصب والمحتل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com