21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار من مواقع صديقة

“عرين الأسود”: اقتربت ساعة المواجهة ورسالتنا لأسرانا لن نخذلكم

وجهت مجموعات “عرين الأسود” الفلسطينية في نابلس، رسالة للأسرى في سجون العدو الصهيوني بأنها لن تخذلهم.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن العرين في بيان صحفي الليلة الماضية، القول: “سمعناكم ووصلتنا رسالتكم ومجموعات عرين الأسود معكم ولن تخذلكم بعون الله، فأنتم منا ونحن منكم ولن يقف بيننا وبين نُصرتكم الا الموت، ثبّتكم الله وأيّدكم ومدّكم بالصبر من عنده، امضوا ولا تتراجعوا فالمعركة الآن معركة الكل الفلسطيني وسنجعلها بعون الله معركة حارقة وفارقة بين الحق والبطل”.

وأضاف البيان: “رسالة لشعبنا حان الوقت لتقرير المصير فإما الكرامة وإما الذل والهوان، لا تستهينوا بالأمر وخذوه على محمل الجد وانفروا في سبيل الله، اجعلوا معركة الأسرى عنواناً لهذه المرحلة وكونوا معهم بقلوبكم بدعواتكم بمشاركاتكم الميدانية، اخرجوا للاحتلال واضربوه في كل موقع، فالأرض السليبة هي أرضكم، والدم النازف هو دم أبنائكم والأسرى المختطفون في سجون الاحتلال هم خيرة شبابنا”.

ووجهت العرين رسالة للعدو الصهيوني، مفادها: “نحن كما نحن نخرج لكم من حيث لا تعلمون، وكنا ننتظر معارك أكبر وها قد أتت، ستجدون منا ما لم يخطر على بال قيادتكم الهشّة التي تراهن على إنهاء المقاومة بجلسةٍ هنا أو هناك”.

وأكدت مجموعات العرين في ختام بيانها، أنها اتخذت قراراً بتوسيع المواجهة نصرةً للأسرى في هذه الأوقات العصيبة وأن العدو سيرى منها صدق قولها بأفعالها على الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com