اخبار محلية

الرئيس الثوري يوجه وزارة الاوقاف العمل على تذليل اقصى درجات الصعوبات امام الحجاج

21 سبتمبر ../

وجه الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا وزارة الأوقاف والإرشاد العمل على تحقيق اقصى التخفيضات الممكنة والاستثنائية من جانب الوزارة للحجاج اليمنيين.

وحث رئيس اللجنة الوزارة على تذليل وتسهيل كل الإجراءات التي تضمن تمكن المواطنين والمواطنات الراغبين في أداء فريضة الحج لهذا العام من إدائها دون أعباء إضافية وتعويضا عما لحقهم من حرمان العام المنصرم.

وأكدت التوجيهات ضرورة البناء على التفاهمات القائمة مع وزارة الحج السعودية والمتابعة الدائمة لكل الإجراءات والتنسيق والأعمال الروتينية المتعلقة بهذا الجانب وموافات مجلس الوزراء ومكتب رئاسة الجمهورية بالمستجدات أولا باول .

وكان اجتماع القائمين بأعمال مجلس الوزراء قد استمع في اجتماعه يوم امس  برئاسة رئيس اللجنة الثورية إلى إيضاحات القائم بأعمال وزير الأوقاف والإرشاد حول النتائج الأولية التي توصل إليها في اطار التواصل مع وزارة الحج السعودية بشأن الترتيبات الخاصة بالحجاج اليمنيين لموسم الحج المقبل والتفاهمات الإيجابية التي تم التوصل إليها بهذا الخصوص مع الوزارة .

وأكد المجلس على الوزارة العمل في سبيل الحصول على الحد الأقصى من التخفيضات المتاحة بما يتناسب وطبيعة الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني جراء العدوان الظالم .. ووجه القائم بالأعمال بالمتابعة والتنفيذ ورفع تقارير بأي صعوبات أو تحديات قد تواجهه عملية التنفيذ مع المقترحات اللازمة للمعالجة وتحقيق موسم حج بأقل كلفة متاحة مع ضمان جودة الخدمات وكل الأعمال المرتبطة بموسم الحج ومتطلباته.

مقالات ذات صلة