اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية خطابية في العاصمة صنعاء استقبالا لشهر رمضان

21 سبتمبر:

نظم المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية ووزارة التخطيط والتنمية والجهاز المركزي للإحصاء اليوم بصنعاء فعالية خطابية استقبالا لشهر رمضان المبارك.

وخلال الفعالية أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية علي المتميز، ضرورة استغلال شهر رمضان المبارك في الطاعات والقرب من الله عز وجل في جميع الأعمال الحسنة والسلوكيات الطيبة.

واعتبر الشهر الكريم محطة ايمانية تستوجب على الجميع استشعار المسؤولية وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي والإنساني وتفقد المحتاجين.

وشدد على ضرورة التزود بالتقوى من خلال المحافظة على البرنامج الرمضاني وتلاوة القرآن الكريم والاستماع بوعي وبصيرة لمحاضرات قائد الثورة .

فيما أشار نائب وزير التخطيط والتنمية الدكتور عبدالسلام المهذري، إلى أهمية وقوف الإنسان على كل أعماله وسلوكيات ومراجعتها خلال شهر رمضان والعمل على إصلاح النفوس وتزكيتها.

واكد ضرورة الابتعاد عن كل ما يشوب النفوس وكل الصفات السيئة التي تبعد الانسان المؤمن عن ربه وعدم إدراك رحماته التي تتجلى في شهر القرآن والرحمات شهر رمضان.

ولفت المهذري إلى أهمية التمسك بكل القيم القرآنية والايمانية والعمل بموجهات القيادة الثورية، في كل مجالات العمل والبناء والتزود من المحاضرات الرمضانية والبرنامج الرمضاني خلال ليالي شهر رمضان .

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة التخطيط والتنمية المهندس عبدالله الشاطر والدكتور عادل الحوشبي و احمد البابلي ووكيل الجهاز المركزي للإحصاء فارس الجهمي ورؤساء الوحدات المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية والمدراء العموم والموظفين.. استعرض مدير العلاقات العامة بوزارة التخطيط والتنمية عبدالملك المروني خطة حكومة الانقاذ الوطني لإحياء وتفعيل (اهلا رمضان والبرنامج الرمضاني ١٤٤٤ه‍ والتهيئة للمدارس الصيفية) والتي تهدف الى تعزيز التمسك بالهوية الايمانية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com