اخبار دولية وعربية

الشيخ بكيرات: العدو الصهيوني يضيق على المقدسيّين قُبيل رمضان

أكد نائب المدير العام للأوقاف الإسلامية في مدينة القدس المحتلة الشيخ ناجح بكيرات، أن العدو الصهيوني وضع كاميرات ترصد حركة المقدسيّين، والتجسس على رواد المسجد الأقصى والمرابطين فيه.

ونقل موقع “فلسطين أون لاين” عن الشيخ بكيرات في تصريحات صحفية، اليوم السبت، قوله: إن وضع العدو كاميرات مراقبة ومرايا انتهاك جديد يُرتكب بحق المقدسيّين.. مضيفاً: “إن العدو يعمل على مراقبة المقدسيّين لتسهيل ملاحقتهم واعتقالهم”.

وأشار إلى أن العدو يسعى لتقليل عدد المصلين القادمين إلى مدينة القدس خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن العدو الصهيوني يسعى لطمس إسلامية مدينة القدس، ويقيّد حركة المصلين من أجل زيادة سيادته المزعومة على المقدّسات الإسلامية.. منوّهاً بأن جيش العدو يوفر الحماية الكاملة للمستوطنين في أثناء تأديتهم الطقوس التلمودية داخل باحات الأقصى.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عرقلتها لاستعدادات المقدسيّين لاستقبال شهر رمضان المبارك، وسط تصاعد الدعوات للنفير وحماية المسجد الأقصى من مخططات المستوطنين.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني منطقة باب حطة، وقامت بالتضييق على الشبان، بسبب تعليقهم للزينة، استعداداً لاستقبال شهر رمضان.

ويترقب المسجد الأقصى المبارك عدوانًا كبيرًا واقتحامات واسعة خلال ما يسمَّى بـ”عيد الفصح” العبري، الذي يتوافق مع الأسبوع الثالث من رمضان ما بين (6-12) إبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com