اخبار محليةسياسة

رئيس اللجنة الثورية العليا يزور مشروع النظافة بامانة العاصمة.

صنعاء – 21 سبتمبر .
قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بزيارة لمشروع النظافة العامة بأمانة العاصمة تلمس خلالها أوضاع عمال النظافة وهنأهم بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وأعرب رئيس اللجنة الثورية العليا عن سعادته الغامرة بزيارة عمال النظافة قائلاً :اشعر بالسعادة والفخر بوجودي معكم اليوم في البيئة التي تنطلقون منها وتكابدون مخاطرها اليومية في ظل المشكلات المالية والادارية ، ومشاق العيش والحياة لتجعلوا حياة الاخرين اكثر يسرا ونظافة وامانا.. انكم تستحقون دوما كل تقدير واحترام واهتمام ، وسنعمل على ان ترتبط اداراتكم واعمالكم وادواركم مستقبلا بأكثر المشاريع الادارية والحضرية تطوراً لتحصلوا على المكانة التي تليق بكم وتقديرا للجهود الملموسة والحية التي تقومون بها.
واضاف : إن على الجميع وخاصة الجهات المسئولة عن قطاع النظافة الوعي التام بأهمية ومحورية عامل النظافة ودوره في الصحة والسلامة البيئية وصلاحيتها للحياة واستدامتها ، وانهم جميعا يقومون بأدوار تكاملية وأن الجوانب الادارية والمالية وجدت لتسهيل العمل وتطويره ولا يمكن ان تتحول عكس ذلك ، وأن قطاع النظافة وعماله يمثلون واحدة من الجبهات الحيوية في اليمن في مختلف الظروف وفي كل المحافظات.
واكد رئيس الثورية العليا أن الجهود الوطنية العالية التي يستمر في تقديمها منتسبو قطاع النظافة في مختلف المحافظات وتحت مختلف الظروف متحدين العدوان والظروف الخطرة والقاهرة التي يتعرض لها وبشكل مباشر عمال هذا القطاع في مدنهم السكنية ومقار اعمالهم… تستحق التقدير والثناء والاعتزاز من كل المواطنين والجهات الرسمية وغير الرسمية .
واستمع رئيس اللجنة الثورية اثناء الزيارة إلى هموم ومشكلات عمال النظافة وطموحاتهم ومقترحاتهم التطويرية للعمل والجوانب الادارية والمالية التي يعانون منها ..موجها باستكمال تثبيت المتعاقدين منهم والعاملين بالأجر اليومي والعاملين في القطاعات الادارية في اوساطهم .
كما وجه رئيس اللجنة الثورية بسرعة رفع تقرير تفصيلي عن تعثر مكابس المخلفات على أن يشمل التقرير الحلول العاجلة الكفيلة بسرعة تشغيله كما وجه بإعادة تأهيل وحدة المخلفات الخطرة التي استهدفتها طائرات العدوان السعودي الامريكي .
وعبّر عمال النظافة عن سعادتهم البالغة لزيارة رئيس اللجنة الثورية لهم وتفقده لأحوالهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك. .. مؤكدين استمرارهم في اداء اعمالهم وواجباتهم تحت مختلف الظروف القاهرة خدمة للوطن قبل كل شيء وللشعب اليمني الذي يشكلون جزءا منه وحرصهم الدائم على ان تكون سلامته وصحته وظهوره بالمظهر الذي يليق باليمن هي قواعد واخلاقيات العمل التي ينطلقون منها.
وتفقد رئيس اللجنة الثورية الأضرار التي لحقت بمشروع النظافة جراء غارات العدوان التي استهدفته بشكل مباشر في محاولة لتدميره ومفاقمة الاعباء المعيشية على المواطنين من خلال تلويث البيئة وتراكم المخلفات وصعوبة معالجتها وانتشار الامراض والاوبئة في واحدة من ابشع انواع الاستهداف الذي مارسه العدوان السعودي الامريكي على اليمن.
كان في استقبال رئيس اللجنة الثورية العليا المدراء المناوبون في المشروع وعمال المشروع .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق