21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

هام وخطير .. في ظل عدوانها على اليمن .. السعودية ترحل 11 ألف مغترب يمني بذرائع كيدية

21 سبتمبر || متابعات :

أقدمت السلطات السعودية على ترحيل أكثر من أحدا عشر ألف مغترب يمني ومقيم على أراضيها بذرائع وصفت بالكيدية هدفها زيادة معاناة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان همجي وحصار ظالم من قبل السعودية وحلفائها منذ نحو ثماني سنوات .

وأعلنت وزارة داخلية العدو السعودي في بيان لها أنها ضبطت خلال اسبوع 16 ألف و288مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل في المملكة خلال أسبوع .

وقالت إن حملاتها الميدانية والتي انطلقت خلال الفترة من 26 يناير الماضي وحتى 1 فبراير الجاري ضبطت 16 ألفاً و288 مخالفاً بينهم ما نسبته 63 %  من اليمنيين وهو ما يعادل نحو 11 ألف يمني من المغتربين والمقيمين على أراضي المملكة ..

وهو ما يعد وفق القانون الدولي الإنساني جريمة حرب ضد الإنسانية تقترفها السلطات السعودية بحق آلاف اليمنيين خاصة وأن السعودية وتحالفها يشنون عدواناً همجياً على الشعب اليمني منذ نحو ثماني سنوات إلى جانب فرضهم لحصار ظالم على الموانئ والمطارات ونهبهم للثروات  النفطية والغاية الخاصة بالشعب اليمني مع قطعهم لمرتبات موظفي الدولة ما يعني أن السعودية تدفع بالمرحلين اليمنيين نحو كارثة مؤكدة وموت محقق ..

وكان النظام السعودي قد رحل قبل أقل من شهرين أكثر من 6 آلاف مغترب يمني في ظل صمت دولي وأممي مريب تجاه الجرائم التي يقترفها النظام السعودي بحق أبناء الشعب اليمني ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com