اخبار محلية

مؤسسة الشفافية تدشين المرحلة الثالثة لتوزيع  مشاريعها الخيرية

دشنت مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية للتنمية والدراسات المرحلة الثانية، بدعم من شركة كمران للصناعة والاستثمار وللاعمال الانسانية وشركة يمن موبايل للاتصالات توزيع السلة الغذائية استهدفت 100 اسرة من الاسر الاشد فقرا والايتام والارامل وفقا لكشوفات المعتمدة لديها والتي تم النزول والمسح لها ميدانيا من المؤسسة.

واوضح الدكتور لبيب الحاج رئيس المؤسسة أن هذه المساعدات شملت توزيع السلل الغذائية المتكاملة من (دقيق، بر، رز، سمن، زيت، شاي، سكر، حليب، تمر) على 100 اسرة كمرحلة ثالثة.

وأضاف الدكتور الحاج: كما تم توزيع كسوة العيد لتلك الاسر في هذه المرحلة النهائية وتم استهداف الاسر المتبقية من (300) اسرة من الفقراء والايتام والارامل في كلا من امانة العاصمة ومحافظة عدن بحسب الامكانيات المتاحة للمؤسسة.

كما اوضح الحاج بأن المؤسسة  لديها خطة ستستهدف في المراحل المقبلة اكبر عدد من النساء والارامل والمطلقات والايتام والمعاقين في تلك الاسر ذات الاحتياج والاشد فقرا وسيتم العمل على فتح القنوات تواصل عبر اللجان الميدانية التابعة للمؤسسة للتنسيق مع فاعلي الخير لكفالة تلك الاسر بمبالغ شهرية لسد احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق