اخبار محليةالعرض في السلايدرغير مصنف

مدير عام المرور يتفقد أماكن ترقيم وترسيم الدراجات النارية بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، أماكن ترسيم وترقيم الدراجات النارية بأمانة العاصمة، في إطار الترتيبات الجارية لتنفيذ حملة ضبط الدراجات النارية غير المرقمة الأسبوع المقبل.

واطلع الدكتور البراشي ومعه نائبه العقيد الركن عبدالله العقر، ومساعده العقيد عبدالله العسودي، ومديرا مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم ولجنة الترسيم في جامع الشعب عبدالرزاق الفضل، على التجهيزات في أماكن ترقيم الدراجات النارية واستمعوا من المختصين إلى شرح حول مستوى الأداء وأبرز الملاحظات ذات الصلة بالعمل، وآلية تأمين الدراجات النارية.

وأكد مدير عام المرور، الحرص على تسهيل إجراءات الترقيم والترسيم، وإنجاز معاملات المواطنين وتوفير متطلبات عمل لجان ترسيم وترقيم الدراجات النارية.

وأشار إلى اهتمام قيادة وزارة الداخلية بعمل اللجان المشكلة لتقديم الخدمات لمالكي الدراجات النارية .. حاثاً على تضافر الجهود والتعامل الراقي مع المواطنين، ومنع التجاوزات والمخالفات ورصد الملاحظات ورفع التقارير.

ودعت شرطة المرور مالكي الدراجات النارية إلى الاستفادة من الفترة الراهنة والتوجه طوعياً إلى مراكز الترسيم والترقيم لتصحيح أوضاعهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com