اخبار محليةالعرض في السلايدر

الحديدة.. قافلة ووقفة قبلية حاشدة في كيلو 16 تدين حرق القرآن

21 سبتمبر:

نظمت في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة قبلية حاشدة تنديدا بجرائم حرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

واعتبر المشاركون في الوقفة، صمت الأنظمة المحسوبة على الإسلام وصمة وعار وخيانة كبرى لقضايا الأمة ومقدسات الإسلام التي تتعرض للإساءات بشكل متكرر من قبل دول غربية تخدم اللوبي الصهيوني، خصوصا وأن هذه الأنظمة أول من أدان العملية البطولية التي استهدفت الكيان الصهيوني في فلسطين.

وأكدوا أن القرآن الكريم هو مشروع عزة ورفعة ويستدعي من أنظمة وشعوب الاسلام التحرك وعدم التخاذل والتهاون حيال هذه المؤامرة اليهودية التي تستهدف كتاب الله الذي حثت آياته في أكثر من سورة على الجهاد ومحاربة اليهود الذين يشكلون العدو الأكبر لدين الإسلام.

وحيا مدير المديرية محمد الموساي، حشد أبناء منطقة كيلو 16 للتنديد والغضب بما اقدم عليه متطرفين من حرق لنسخ من كتاب الله، مؤكدا أن هذه الوقفة رسالة لدول العدوان وأعداء الإسلام باصطفاف وتلاحم الشعب اليمني وتعزيز ارتباطه بالدين والهوية اليمنية.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، أحرار شعوب الأمة الاسلامية الى التنديد بصمت الأنظمة العملية وفضح سياستها والمطالبة بمقاطعة الدول التي تسيء للإسلام والمسلمين وطرد سفرائها ومنع استيراد منتجاتها.

عقب ذلك سير منظمو الوقفة التي حضرها أمين عام محلي الدريهمي عبدالله أبكر وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ووجهاء ومشايخ ومواطنين، قافلة من الحبوب دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والدفاع عن الوطن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com