اخبار محليةالعرض في السلايدر

لقاء موسع برئاسة الحوثي لمناقشة القضايا المجتمعية في مديريات وصاب

21 سبتمبر:

ناقش لقاء موسع لأبناء مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل اليوم بمحافظة ذمار برئاسة عضو المجلس السياسي الاعلى رئيس المنظومة العدلية العليا محمد علي الحوثي جهود حلحلة القضايا المجتمعية العالقة وهموم وتطلعات أبناء مديريات وصاب من المشاريع التنموية.

وفي اللقاء الذي ضم محافظ ذمار محمد البخيتي ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب طاهر النهاري واعضاء مجلسي النواب محمد الناحيه و الشورى محمد الغراسي وعبده العلوي، اكد عضو المجلس السياسي الاعلى، الحوثي أهمية حلحلة مختلف القضايا والعمل بروح الفريق الواحد لطي صفحات قضايا القتل والثأر وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

واشار إلى دور الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية في حلحلة القضايا البينية في إطار المحافظة والرفع بالقضايا التي بين ابناء وصاب وبين مناطق اخرى ليتم التنسيق لحلها.

وأشار الى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بقضايا وصاب تلبية تطلعات أبناء المنطقة فيما يتعلق بمشاريع التنمية والعمل على التخفيف من تلك التحديات بعد تجاوز الوطن للتحديات التي يواجهها.

بدوره أكد المحافظ البخيتي اهمية تفاعل المجتمع مع جهود القيادة في حل القضايا العالقة.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على متابعة كافة القضايا منذ حدوثها والعمل على ضبط الجناة.

واشار إلى أن مديريات وصاب من المناطق التي ظُلمت كثيرا في المراحل الماضية، وتحرص السلطة المحلية على الاهتمام بتلك المناطق بدأ بحل القضايا العالقة.

وأشار إلى أهمية إسناد دور السلطة المحلية في المحافظة في الحصول على وحدتي شق تتولى شق الطرقات في اطار المحافظة ووضع أولوية لمناطق وصاب التي تعاني صعوبة جغرافية تعيق عملية التواصل.. مشيدا بمستوى المبادرات النوعية التي نفذت في إطار مناطق وصاب والتي تعكس مستوى تكاتف وتعاون أبناء المنطقة في تجاوز التحديات.

وكان مدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف، أكد أهمية حلحلة القضايا والجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية بالمديرية لتقريب وجهات النظر .. مبينا أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتفات الى قضايا التنمية التي يتطلع إليها أبناء وصاب.

حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة أحمد الحيجنة، ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير امن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com