اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

هام.. محور المقاومة يبارك العملية البطولة ضد جنود العدو الصهيوني في القدس المحتلة  

21 سبتمبر || تقرير _ خاص  :

عبر  محور المقاومة على الساحات العربية والفلسطينية عن مباركاته للعملية البطولية التي نفذتها  المقاومة الفلسطينية ضد جنود الاحتلال الصهيوني ومستوطنيه في القدس المحتلة مساء الجمعة 5 رجب والتي أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 33 صهيونياً .

حيث قال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له : نبارك العملية البطولية النوعية للمجاهدين في القدس ونؤكد أن هذه العملية من شأنها أن تهز الكيان الصهيوني وتجعله يراجع حساباته وسيدرك أنه لن يكون بمأمن من عمليات المجاهدين بعد الآن .

من جانبه أشاد حزب الله اللبناني بالعملية البطولة ضد جنود العدو في القدس المحتلة .. وقال في بيان له : إن هذه العملية الشجاعة أربكت العدو وكشفت هشاشة أمنه وإجراءاته وهي رد فعل سريع على مجزرة جنين والتي أسفرت عن استشهاد 10 فلسطينيين وإصابة آخرين برصاص وقنابل الاحتلال يوم الخميس الفائت 4 رجب الجاري .. وأضاف : عملية الشهيد علقم وسائر العمليات التي تنفذها المقاومة هي عمليات تقرها الشرائع السماوية دفاعا عن الأرض ..

إلى ذلك قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل في تصريحات له اليوم السبت : إن عملية القدس المباركة حولت ليالي الشعب الفلسطيني الحزينة إلى ليالي فرح على امتداد فلسطين ..

وأكد أن العدو الصهيوني أراد أن يهود القدس فجاءت عملية اليوم لتؤكد عروبة وإسلامية القدس .. داعياً الاحتلال إلى أن يتوقع الأسوأ، فشباب فلسطين الثائر لا يمكن أن يتراجع .. وأضاف بالقول : المقاومة حاضرة للرد على أي حماقة يرتكبها العدو الصهيوني.

من جانبه قال الناطق باسم حماس عن مدينة القدس محمد حمادة : إن عملية القدس البطولية رد طبيعي على مجزرة جنين، وشعبنا يثأر لشهدائه في الوقت والمكان المناسبين ..

من جهتها عبرت كتائب سرايا القدس عن مباركتها للعملية البطولية بالقدس الحبيبة، وقالت في السريا في بيان لها : نشد على أيدي ثوارنا ومجاهدي شعبنا الأبرار خاصة في القدس الباسلة..

وأضافت : أن عملية القدس رد طبيعي واضح على وجود العدو المجرم على أرضنا وممارساته الوحشية بحق شعبنا البطل في كل فلسطين كشاهد متجدد على وحدة ساحات المقاومة..

وفي السياق شهدت مختلف مدن الضفة وقطاع غزة احتفالا واسعة ابتهاجاً بعملية القدس البطولية ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق