اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

 أنصار الله تبارك عملية القدس البطولة الانتقامية ضد العدو الصهيوني

21 سبتمبر || صنعاء :

باركت حركة أنصار الله في اليمن العملية البطولية الانتقامية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية     د جنود الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة رداً على مجزرته الوحشية في المواطنين الفلسطينيين في جنين بالضفة الغربية المحتلة .

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له : نبارك العملية البطولية النوعية للمجاهدين في القدس والتي استهدفت الصهاينة في القدس وخلفت عددا من القتلى والجرحى الصهاينة.

مؤكداً أن هذه العملية النوعية من شأنها أن تهز الكيان الصهيوني المؤقت وستجعله يراجع حساباته وسيدرك أنه لن يكون بمأمن من عمليات المجاهدين بعد الآن.

وأضاف: إننا نشد على أيادي المجاهدين في فلسطين في الاستمرار في مثل هكذا عمليات بطولية ونعتبرها عمليات جهادية مباركة ومسددة ترفع رأس الأمة الإسلامية وتذل الصهاينة المحتلين وتعري المنافقين المطبعين كما ندعو أحرار الأمة إلى مساندة ودعم الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة كونها الخيار الصحيح والسليم والوحيد الكفيل بدحر الاحتلال وتحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية .
وكان الشاب الفلسطيني البطل خيري علقم قد نفذ مساء الأمس الجمعة 5 رجب 1444هـ عملية بطولية ضد جنود الاحتلال في القدس المحتلة اسفرت عن مصرع عشرة جنود صهاينة وإصابة آخرين انتقاماً لشهداء مجزرة العدو الوطشية بحق المواطنين في جنين ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com