21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرتقاريرجرائم العدوان السعودي الامريكي

29 شهيداً وجريحا .. العدوان والمنافقين يصعدون جرائمهم بحق المدنيين بصعدة والحديدة

21 سبتمبر || تقرير :

صعّد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة من جرائمهم الوحشية بحق المدنيين اليمنيين في محافظتي صعدة والحديدة خلال الأيام الثلاثة الماضية ..

ففي صعدة شمال البلاد استشهد ثلاثة مواطنين و15 آخرين جراء القصف المدفعي المتواصل للعدو السعودي على المناطق الحدودية من مديريات منبه وشدا ورازح وقطابر  خلال الـ72 الساعة الماضية ..

يأني ذلك في الوقت الذي كشفت فيه إحصائية أمنية عن استشهاد سبعة مواطنين وإصابة 91 آخرين جراء القصف السعودي المستمر على صعدة خلال شهر جماد الآخر المنصرم .

وفي الحديدة استهدف الطيران التجسسي المسلح التابع للعدوان بعشر غارات قريتي داكم والبرودي بمنطقة الشرجة بمديرية الجراحي جنوب المحديدة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة رابع بجروح خطيرة وتضرر عدد من المنازل والممتلكات المختلفة.

يأتي ذلك في ظل سقوط العديد من الضحايا المدنيين بصور يومية جراء انفجار مخلفات العدوان والمنافقين من القنابل العنقودية المحرمة والألغام المنتشرة في معظم المحافظات اليمنية بفعل غارات طيران العدوان  ..

حيث أصيب ثلاثة مدنيين بجروح مختلفة أمس الأربعاء جراء انفجار لغم من مخلفات العدوان والمنافقين في مديرية الحوك بالحديدة .. كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح مختلفة بانفجار لغم من مخلفات العدوان والمنافقين بسيارتهم في منطقة بني حسن مديرية عبس في حجة .. وأصيب طفلاً بجروح خطيرو بانفجار قنبلة عنقودية محرمة من مخلفات غارات العدوان  بمنطقة مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة .

هذه الجرائم الوحشية بحق المدنيين من قبل العدوان والمنافقين تُقترف في ظل صمت دولي وأممي مريب ما يؤكد أن طريق السلام في اليمن ما يزال شائك وأن العدوان والمنافقين لم يكتفوا بالجرائم الوحشية التي اقترفوها بحق الأرض والإنسان منذ ثماني سنوات مضت ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com