اخبار محليةالعرض في السلايدر

اللواء الهادي يتفقد أداء عدد من مراكز الشرطة بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:

تفقد المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، اليوم، مستوى الاداء وتنفيذ المهام والأعمال الأمنية في مناطق الوحدة وشعوب وبني الحارث بأمانة العاصمة.

واطلع اللواء الهادي ومعه مستشارا جهاز المفتش العام في وزارة الداخلية، العميد محمد العبالي، والعقيد الركن عبده حسن الخيواني، خلال الزيارة المفاجئة لمراكز شرطة المجمع الصناعي، والعمال، ووادي أحمد، على إجراءات تلقي البلاغات وخدمات الشرطة المقدمة للمواطنين .

واستمع الهادي ومرافقوه، خلال النزول الميداني بحضور مدير فرع الجهاز في شرطة الأمانة العميد أحمد الطالبي، إلى المحتجزين بتلك المراكز على ذمه قضايا مختلفة وفترة حجزهم، وكذا شكاوى المواطنين ومدى تجاوب وتفاعل الشرطة مع القضايا والبلاغات.

وأكد المفتش العام أن وزارة الداخلية ستتخذ إجراءات حازمة وصارمة حيال أي مخالفات لرجال الأمن في مراكز الشرطة.. مشيرا إلى حرص الوزارة على تحسين وتطوير أداء الشرطة، ومعالجة كافة الإشكاليات، لا سيما في الجانب المادي، والعمل بمبدأ الثواب والعقاب.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة عمل مزمَّنة أعدها جهاز المفتش العام لتطوير أداء الجهاز ودوره الرقابي على عمل مراكز الشرطة، والوقوف على كافة المشاكل، وتقييم الأداء في تنفيذ الأعمال لتقديم نموذج أمني مشرِّف يخدم المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق